في صفقة تاريخية بكل المقاييس بين الأندية المصرية، تمكنت إدارة التسويق بالنادي الأهلي برئاسة المهندس عدلي القيعي من بيع حقوق الإعلانات علي القميص الرسمي لفريق الكرة بالنادي بمبلغ 76.6 مليون جنيه لمدة ثلاث سنوات.
فقد نجحت وكالة الأهرام للإعلان في الفوز بالمزايدة التي تمت عن طريق المظاريف المغلقة متفوقة علي منافسين عدة كان أبرزهم شركة سترايكس التي يملكها الأستاذ هشام الخشن وتحالف بين وكالة طارق نور للإعلان والتي يملكها الأستاذ طارق نور وشركة بروموسبورت والتي يملكها الأستاذ عمرو عفيفي.
وكان النادي الأهلي قد باع حقوق الإعلانات علي قميصه خلال الـ3 سنوات الماضية مقابل 27.6 مليون جنيه، مما يعني أن النادي الأحمر حقق مكاسب قدرها 46.1 مليون جنيه في صفقة العام الحالي.
وستقوم وكالة الأهرام بدورها بتسويق القميص للشركات التي ترغب في الإعلان علي قميص بطل الدوري المصري للثلاث سنوات القادمة.