س .و .جالرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يجهز استاد القاهرة.. للنهائي الأفريقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انا بحبك

صاحب الموقع
صاحب الموقع


ذكر
مـسـاهـمـَـاتـك : 8222
هـوايـتـك : الرياضة
سـجـلـت إمـتـى : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: الأهلي يجهز استاد القاهرة.. للنهائي الأفريقي   الجمعة نوفمبر 02, 2007 12:02 pm

دعوة مبارك لحضور المباراة

الأهلي يجهز استاد القاهرة.. للنهائي الأفريقي









محمد أبوتريكة يراوغ اثنين من النجم الساحلي

31/10/2007 القاهرة - القبس:
بدأ مسؤولو النادي الاستعدادات المكثفة لمباراة الفريق مع النجم الساحلي في اياب الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا بعد موافقة المشير محمد حسين طنطاوي على اقامة اللقاء باستاد القاهرة بدلا من استاد الكلية الحربية.
كان القرار قد بث الحماس في نفوس مسؤولي الاهلي بعد ان اعاد الامور الى نصابها الحقيقي ولذلك سارع الكابتن محرم الراغب مدير عام النادي واللواء محمود علام مدير مقر النادي بالجزيرة الى زيارة اللواء عبدالعزيز امين مدير هيئة استاد القاهرة للاتفاق على جميع الترتيبات الخاصة باللقاء المهم في ظل انتظار حضور العديد من الشخصيات البارزة، وينتظر ان يتقدم الحاضرين الرئيس محمد حسني مبارك الذي وجه اليه الاهلي الدعوة لحضور هذه المباراة التاريخية.
كما ارسلت ادارة النادي الاهلي خطابا الى الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن طريق الاتحاد المصري تخطره بأن لقاء العودة مع النجم الساحلي في نهائي دوري ابطال افريقيا والمقرر لها يوم 9 نوفمبر المقبل سيقام باستاد القاهرة.. وجاء قرار لعب الاهلي في نهائي افريقيا في استاد القاهرة بعد الاتصالات التي قام بها الكابتن حسن حمدي رئيس النادي مع بعض المسؤولين وفي مقدمتهم المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الذي رحب بلعب الاهلي في استاد القاهرة على ان تقوم المجموعة المكلفة من القوات المسلحة المسند اليها الترتيب لحفل افتتاح دورة الالعاب العربية التي ستقام في مصر بضغط جهودها لهذه الترتيبات خلال 48 ساعة فقط قبل افتتاح البطولة المقرر له يوم 11 نوفمبر.
وصول النجم الساحلي
كذلك تقرر تشكيل لجنة من مسؤولي النادي بقيادة الكابتن محرم الراغب لاستقبال نادي النجم الساحلي الذي اكد وصوله يوم الاربعاء المقبل الى القاهرة على متن طائرة خاصة لخوض اللقاء المهم امام الاهلي، يأتي ذلك بعد تعليمات الكابتن حسن حمدي بضرورة استقبال النجم الساحلي بنفس الحفاوة التي قوبل بها الاهلي في تونس عندما سافرت البعثة قبل اسبوع لخوض لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل السلبي.
على جانب آخر قرر الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بالاهلي تكثيف البرنامج التأهيلي الخاص بالانغولي غيلبرتو لاعب الفريق عن طريق التدريب على فترتين يوميا من اجل رفع الكفاءة البدنية للاعب قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.. واكد الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق ان غيلبرتو سليم تماما ولا يعاني من اي مشاكل طبية والبرنامج التأهيلي الذي ينفذه ينصب على رفع الكفاءة البدنية قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.. واشار طبيب الفريق الى ان التقرير الوارد من الخبير البرتغالي الذي اجرى لغيلبرتو العملية الجراحية في وتر اخيل اكد سلامته التامة وعدم وجود اي مشاكل طبية وقرر مشاركته في التدريبات.
يواصل الفريق تدريباته صباح اليوم حيث قرر الجهاز الفني للفريق استمرار اداء التدريبات على فترة واحدة خلال الفترة المقبلة، ورفض الجهاز الفني التدريب على فترتين لعدم ارهاق اللاعبين خصوصا ان الفترة المقبلة تشهد عددا من المباريات القوية ابرزها لقاء الفريق مع النجم الساحلي بالنهائي الافريقي.. وادى الفريق مرانه في التاسعة والنصف صباح امس واشتمل المران على فقرة بدنية طويلة، كما قام جوزيه بتقسيم باقي اللاعبين الى مجموعتين اشتركتا في تقسيمة بالكرة استمرت لما يقرب من 45 دقيقة تألق خلالها حسن مصطفى وعماد متعب ومعتز اينو وعبدالحميد حسن واسامة حسني.
رفع اشتراك النادي
من ناحية اخرى قرر مجلس الادارة في اجتماعه مساء امس الاول والذي استمر حتى الساعات الاولى من صباح امس الثلاثاء التصديق على محضر مجلس الادارة المكلف بالقيام بمناقشة جدول اعمال الجمعية العمومية العادية للنادي، كما تقرر التصديق على زيادة رسوم الاعانة الانشائية للنادي (عضوية النادي) من 60 الفا الى 80 الف جنيه لحاملي المؤهلات العليا ومن 80 الفا الى 100 الف جنيه لغير حملة المؤهلات العليا بداية من اول يناير 2008.
خبير للسباحة
كما وافق المجلس على استقدام واستضافة خبير السباحة ديرك لينغ لالقاء عدد من المحاضرات على مدربي السباحة بالنادي، كما وافق على تنظيم الدورة العربية لكرة الماء في الفترة من 24 الى 29 ديسمبر المقبل مع تشكيل اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي.
قرر مجلس ادارة النادي اعارة حمدي الصافي كابتن فريق الكرة الطائرة للرجال بالنادي الى نادي الوصل الاماراتي الذي طلب استعارة اللاعب وذلك لمدة موسم بمقابل مادي يبلغ 30 الف دولار بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب، كما وافق المجلس على انتقال اللاعب مصطفى طه لاعب الفريق الى فريق الطائرة بنادي الجزيرة مقابل 150 الف جنيه.
----------------
منشكح
ادارة ملتقي دريم
تتمني الفوز للنادي الاهلي
فرحة فرحة فرحة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dream.own0.com
real time

صاحب الموقع
صاحب الموقع


ذكر
مـسـاهـمـَـاتـك : 2823
سـنــك : 26
مـوقـعـَـك : http://www.riyadh-leaks.com/
عـَـمـلـك : طالب
هـوايـتـك : التصميم
سـجـلـت إمـتـى : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يجهز استاد القاهرة.. للنهائي الأفريقي   الأحد نوفمبر 04, 2007 4:27 pm

ربنا مع الاهلى هيكسب
ان شاء الله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.riyadh-leaks.com/
عراقي انا

مـُـشـرف
مـُـشـرف


ذكر
مـسـاهـمـَـاتـك : 22
سـجـلـت إمـتـى : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يجهز استاد القاهرة.. للنهائي الأفريقي   الأحد نوفمبر 04, 2007 8:46 pm

شكرا على موضوع وانشاء الله الفوز الدائم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا بحبك

صاحب الموقع
صاحب الموقع


ذكر
مـسـاهـمـَـاتـك : 8222
هـوايـتـك : الرياضة
سـجـلـت إمـتـى : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يجهز استاد القاهرة.. للنهائي الأفريقي   الأحد نوفمبر 04, 2007 9:13 pm

شكرا يا جماعة على المتابعةى
والفوز لمصر كلها
شكرا جميعا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dream.own0.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يجهز استاد القاهرة.. للنهائي الأفريقي   الأحد مايو 25, 2008 3:33 pm

مشكووور: :موضوع جميل جدا :انت انسان مبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يجهز استاد القاهرة.. للنهائي الأفريقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ملتقيات دريم العامة :: الملتقي العام الشامل-
انتقل الى: