س .و .جالرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ادخل لتعرف نوع قلبك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: ادخل لتعرف نوع قلبك   الثلاثاء مايو 13, 2008 9:24 pm

أنواع القلوب

القلوب انواع فماهو نوع قلبك؟

قلب يحب: تتمنى ان يكون من يحبه هذا القلب هوانت لتهنأ به أبد الحياه

قلب يحن: تتمنى ان تلمس حنانه ورقته وخوفه عليك وان تعيش في حنانه للابد.

قلب مغرم: تتمنى غرامه ان يكون في هواك حتى لا يذهب بعيدا وتشتاق له كل يوم.

قلب مهموم: يشغلك همه حتى تدخل جوفه وتعيش همومه....فقد يكون لديك الحل.

قلب مجروح: ما أصعب ان تهرب منه وتجده وراءك ينتظر اقل فرصه منك ليهجم عليك ويسكنك؟

قلب حاسد: هو قلب تتمنى ان لا يراك ولا تراه ......اما يعديك بحسده.......او يحسدك فلا تسلم منه.

قلب حقود: هو القلب الذي لا يجد من يدخله لانه مظلم طوال العمر ولا يعرف سوى القلوب الميته

قلب ماكر: هو القلب الذي اختارك وحدك وبعد ذلك تجد فيه عدة قلوب يلعب بها ويضحك عليها.

قلب خبير : تتمنى خبرته في الحياه ولكن تخاف تجاربه فقد ترسب في احدى محطاته ولا تصل اليه.

قلب طيب: ترجو ان تناله ولكنك ترى انه ينال الجميع ولا يحرم احد من زيارته وسكناه

قلب ولهان : كثير ما يعذب صاحبه لانه لا يصبر عن الشكوى وقليلي ما يرتاح ليرتاح صاحبه.

قلب سعيد : وهذا قلب مؤقت فقط ...... يظل خائف اكثر ماهو سعيد ان يفقد السعاده في احد الايام.










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bird Paradise
... عــضـو مـُـبـدع ...
... عــضـو مـُـبـدع ...


انثى
مـسـاهـمـَـاتـك : 840
عـَـمـلـك : طالبة بكلية اعلام القاهرة
هـوايـتـك : الاصدقاء والسفر
سـجـلـت إمـتـى : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل لتعرف نوع قلبك   الثلاثاء مايو 13, 2008 10:20 pm

موضوع جميل يا ساندرا ...بس كل انسان قلبه بيبقي واخد جزء من كل نوع من الانواع دية عشان اللي بيحب مش هيفضل يحب علطول والمهموم مش هيستمر علطول وهكذا ...الدنيا متقلبة علي رأي المثل (علي كل لون ياباتستا )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا بحبك

صاحب الموقع
صاحب الموقع


ذكر
مـسـاهـمـَـاتـك : 8222
هـوايـتـك : الرياضة
سـجـلـت إمـتـى : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل لتعرف نوع قلبك   الأربعاء مايو 14, 2008 11:35 am

قلب مجروح: ما أصعب ان تهرب منه وتجده وراءك ينتظر اقل فرصه منك ليهجم عليك ويسكنك؟





تسلم ايدك ياندرا
على الموضوع
الجميل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dream.own0.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ادخل لتعرف نوع قلبك   الأربعاء مايو 14, 2008 5:32 pm

موضوع جميل يا ساندرا ... :انت انسان مبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جـــنـــه

مـديـر عـَــام
مـديـر عـَــام


انثى
مـسـاهـمـَـاتـك : 14122
سـنــك : 33
مـوقـعـَـك : ملتقى دريم
عـَـمـلـك : لا اعمل
هـوايـتـك : القراءة
سـجـلـت إمـتـى : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل لتعرف نوع قلبك   الجمعة يونيو 20, 2008 9:37 am

قلب يحن: تتمنى ان تلمس حنانه ورقته وخوفه عليك وان تعيش في حنانه للابد.
شكرا ياساندرا على كل هذا القلوب

مشكووور
موضوع جميل جدا موضوع جميل جدا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جـــنـــه

مـديـر عـَــام
مـديـر عـَــام


انثى
مـسـاهـمـَـاتـك : 14122
سـنــك : 33
مـوقـعـَـك : ملتقى دريم
عـَـمـلـك : لا اعمل
هـوايـتـك : القراءة
سـجـلـت إمـتـى : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل لتعرف نوع قلبك   الجمعة يونيو 20, 2008 9:38 am

قلب يحن: تتمنى ان تلمس حنانه ورقته وخوفه عليك وان تعيش في حنانه للابد.
شكرا ياساندرا على كل هذا القلوب

مشكووور
موضوع جميل جدا موضوع جميل جدا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmed Hussein

مـُـشـرف
مـُـشـرف


ذكر
مـسـاهـمـَـاتـك : 1491
سـنــك : 27
هـوايـتـك : Future
سـجـلـت إمـتـى : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل لتعرف نوع قلبك   الجمعة يونيو 20, 2008 6:03 pm

مشكووور

موضوع قمة الجما
موضوع جميل جدا
حياك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hany bondook
... عــضـو مـُـبـدع ...
... عــضـو مـُـبـدع ...


ذكر
مـسـاهـمـَـاتـك : 612
سـنــك : 35
سـجـلـت إمـتـى : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل لتعرف نوع قلبك   الجمعة يونيو 20, 2008 6:12 pm

موضوع جميل جدا
تسلم ايدك
. . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة بسمة
... عــضـو مـتـألـق ...
... عــضـو مـتـألـق ...


انثى
مـسـاهـمـَـاتـك : 445
سـجـلـت إمـتـى : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل لتعرف نوع قلبك   السبت يونيو 21, 2008 11:05 am


موضوع قمة الجما
مشكووور
تسلم ايدك
:00/:
:00/:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Golden Scorpion
... عــضـو مـُـبـدع ...
... عــضـو مـُـبـدع ...


ذكر
مـسـاهـمـَـاتـك : 1901
سـنــك : 27
مـوقـعـَـك : www.Dream.Own0.com
عـَـمـلـك : المنتديات
هـوايـتـك : الكمبيوتر والانترنت
سـجـلـت إمـتـى : 29/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل لتعرف نوع قلبك   السبت يونيو 21, 2008 2:29 pm

يسلموووووووا

موضوع ولا اروع

روعة يا ساندرا
دمتى بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.frindesnet.mam9.com
Golden Scorpion
... عــضـو مـُـبـدع ...
... عــضـو مـُـبـدع ...


ذكر
مـسـاهـمـَـاتـك : 1901
سـنــك : 27
مـوقـعـَـك : www.Dream.Own0.com
عـَـمـلـك : المنتديات
هـوايـتـك : الكمبيوتر والانترنت
سـجـلـت إمـتـى : 29/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل لتعرف نوع قلبك   السبت يونيو 21, 2008 2:40 pm

يسلموووووووا

موضوع ولا اروع

روعة يا ساندرا
دمتى بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.frindesnet.mam9.com
قمر الزمان

مـُـشـرفـه عـَـامـه
مـُـشـرفـه عـَـامـه


انثى
مـسـاهـمـَـاتـك : 9693
سـجـلـت إمـتـى : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل لتعرف نوع قلبك   السبت يونيو 21, 2008 4:34 pm

مشكووور

موضوع قمة الجما موضوع جميل جدا

تسلم ايدك كدة كدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
real time

صاحب الموقع
صاحب الموقع


ذكر
مـسـاهـمـَـاتـك : 2823
سـنــك : 26
مـوقـعـَـك : http://www.riyadh-leaks.com/
عـَـمـلـك : طالب
هـوايـتـك : التصميم
سـجـلـت إمـتـى : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل لتعرف نوع قلبك   السبت يونيو 21, 2008 5:30 pm

قلب سعيد : وهذا قلب مؤقت فقط ...... يظل خائف اكثر ماهو سعيد ان يفقد السعاده في احد الايام.
تسلم ايدك ساندرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.riyadh-leaks.com/
 
ادخل لتعرف نوع قلبك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ملتقيات دريم العامة :: الملتقي العام الشامل-
انتقل الى: