س .و .جالرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عندما يرحل أحبابك ولن يبقى لك سوى أعداءك هل سوف تظل بالدنيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
real time

صاحب الموقع
صاحب الموقع


ذكر
مـسـاهـمـَـاتـك : 2823
سـنــك : 26
مـوقـعـَـك : http://www.riyadh-leaks.com/
عـَـمـلـك : طالب
هـوايـتـك : التصميم
سـجـلـت إمـتـى : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: عندما يرحل أحبابك ولن يبقى لك سوى أعداءك هل سوف تظل بالدنيا   الثلاثاء مارس 11, 2008 8:00 pm

عندما يرحل أحبابك ولن يبقى لك سوى أعداءك هل سوف تظل بالدنيا وحيد....... أم تحاول تكسب أعداءك أو تبقى بهذه الدنيا وحيداً ؟؟؟


وإذا اخترت أعداءك أصدقاء كيف تبدأ صداقتك معهم ؟؟؟؟


إذا عرفت إن صديقك عدوك ماذا تفعل وإذا عرفت ان عدوك حبيبك ماذا تفعل؟؟؟؟

اعرف أن الاجابه صعبه ؟؟؟

لكن أتمنى الردود التي تبين وتبرهن حقيقه هذا الأمر؟؟؟

انشالله يعجبكم الموضوع...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.riyadh-leaks.com/
برنسيسة دريم
... عــضـو مـُـبـدع ...
... عــضـو مـُـبـدع ...


انثى
مـسـاهـمـَـاتـك : 875
سـجـلـت إمـتـى : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: عندما يرحل أحبابك ولن يبقى لك سوى أعداءك هل سوف تظل بالدنيا   الثلاثاء مارس 11, 2008 8:12 pm

شكرا على الموضوع
بس السؤال صعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عندما يرحل أحبابك ولن يبقى لك سوى أعداءك هل سوف تظل بالدنيا   الثلاثاء مارس 11, 2008 8:14 pm

والله الواحد ما يعرفش يعيش الدنيا دى من غير اصحاب
وانا اعتقد ان المثل الى بيقول لا محبه الا بعد عداوة
هو الى يمشى فى المواقف دى
شكراااااااااا ياحسن على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما يرحل أحبابك ولن يبقى لك سوى أعداءك هل سوف تظل بالدنيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ملتقيات دريم العامة :: الملتقي العام الشامل-
انتقل الى: