س .و .جالرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 التائب : لست آله يا هلاليون ومن الطبيعي أن ينخفض مستواي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: التائب : لست آله يا هلاليون ومن الطبيعي أن ينخفض مستواي   الخميس فبراير 28, 2008 4:42 pm


رد الدولي الليبي طارق التائب نجم فريق الهلال الكروي، على تساؤل إدارة نادية عن سبب انخفاض مستواه في نزال الفريق أمام الشباب الثلاثاء الماضي في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس

ولي العهد على ستاد الملك فهد الدولي الذي انتهى بالتعادل السلبي، بأنه ليس آلة تعمل طوال الوقت بالمستوى نفسه وسط ضغوط كبيرة ومنافسات متداخلة, وقال "أنا إنسان أتأثر بالظروف المحيطة بي والتي لا تخفى على الجميع من تداخل المسابقات وخوض مباريات كثيرة في أسبوع واحد ومن الطبيعي أن أتعرض للإصابة أو انخفاض للمستوى".

وأوضح الدولي الليبي للإدارة بعد نهاية نزال الشباب وحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مسابقة كأس ولي العهد ما سيحرمه من المشاركة في نزال الإياب, أن انخفاض مستواه أمر طبيعي وبسبب عوامل كثيرة من أهمها ضغط المباريات حيث لعب أمام القادسية الجمعة الماضية ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز والثلاثاء الماضي أمام الشباب.

من جانب آخر، أعلن الهلاليون البارحة تجديد الثقة في الروماني كوزمين مدرب الفريق الكروي واستمراره مدربا حتى نهاية الموسم المقبل بعد أن استشارت إدارة النادي برئاسة الأمير محمد بن فيصل بعض أعضاء الشرف الداعمين ويأتي في مقدمتهم الأمراء: بندر بن محمد، فيصل بن سعود، نواف بن محمد، فيصل بن سلطان، عبد الله بن مساعد، عبد الرحمن بن مساعد، وخالد بن محمد.

من جهته، أكد عبد الرحمن النمر نائب رئيس الهلال, أن إدارة النادي حرصت على استشارة أعضاء الشرف وأخذ رأيهم لفتح المجال أمام الشرفيين للمشاركة في اتخاذ القرارت وقال "عكف الأمير محمد بن فيصل طوال الليل وحتى طلوع فجر اليوم الثاني على الاتصال بأعضاء الشرف وأخذ رأيهم حتى استقروا على أن يتم تجديد الثقة بالمدرب".

ورفض النمر توجيه التهم نحو لاعبي فريق الهلال بأنهم تخاذلوا عن أداء مهامهم في نزال الشباب ما تسبب في خروج الفريق متعادلا دون أهداف وقال "لن نتهم لاعبي الفريق بأنهم متخاذلون ولكن كان هناك ضعف في المستوى دون قصد وغير مبرر أدى إلى ظهور الهلال بهذه الصورة".

على صعيد المران، أشرف كوزمين على مران الفريق الأول والأولمبي بعد أن فضل دمج الفريقين في مران واحد، لإيجاد بديل مناسب يغطي النقص الحاصل في الفريق الأول ولاسيما بعد إيقاف ياسر القحطاني، طارق التائب، ومسفر القحطاني وإصابة بعض اللاعبين. وأمر المدرب الروماني أن تغلق التدريبات حتى نزال الإياب بعد غد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: التائب : لست آله يا هلاليون ومن الطبيعي أن ينخفض مستواي   الأربعاء مارس 26, 2008 10:53 am

:7/8*:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: التائب : لست آله يا هلاليون ومن الطبيعي أن ينخفض مستواي   الأربعاء مارس 26, 2008 11:53 am

://89:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التائب : لست آله يا هلاليون ومن الطبيعي أن ينخفض مستواي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ملتقيات دريم العامة :: الملتقي العام الشامل-
انتقل الى: