س .و .جالرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 (انزلاق غضروفي) يبعد تفاريس عن الهلال ويغيبه أمام النصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: (انزلاق غضروفي) يبعد تفاريس عن الهلال ويغيبه أمام النصر   الخميس فبراير 28, 2008 4:37 pm


سيطر القلق على أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لفريق الهلال الكروي بعد أن كشفت نتائج الفحوصات الطبية الإشعاعية التي أجريت للمدافع البرازيلي العملاق مارسيليو تفاريس عن

تعرضه لـ (انزلاق غضروفي) مع التهاب حاد في(عرق النسا) إثر سقوطه على ظهره في إحدى الكرات الهوائية المشتركة في مباراة فريقه أمام مانشيستر يونايتد الإنجليزي يوم الإثنين الماضي وهي الإصابة التي تسببت في غيابه عن مباراة نجران الدورية يوم الجمعة وستتسبب في ابتعاده عن التدريبات بقرارطبي مدة لن تقل عن 10 أيام وقد تجاوز الأسبوعين!!.

وقد حول الجهاز الطبي وحدة العلاج الطبيعي بمقر النادي إلى مايشبه خلية نحل وورشة عمل في محاولة لإعادة اللاعب في أقصر مدة حيث تشير المعلومات الأولية إلى صعوبة مشاركته أمام النصر في دور الـ 16 لمسابقة كأس سمو ولي العهد مطلع شهر صفر القادم.

وفي ذات الوقت فقد كشف الفحص الطبي أن إصابة الظهير الأيمن محمد نامي التي تسببت في خروجه مع نهاية الحصة الأولى أمام نجران هي التواء عنيف في مفصل قدمه اليمنى تسبب في حدوث بعض التمزقات في العضلة المحيطة ويحتاج إلى بضعة أيام ليكون جاهزاً للمشاركة.

كما سيخضع لاعب الوسط الدولي السابق نواف التمياط اليوم إلى كشف نهائي لتحديد موعد نزع الجبيرة الجبسية التي تحيط بمفصله، فيما قطع المهاجم الأولمبي أحمد الصويلح شوطاً كبيراً من برنامجه اللياقي واقترب كثيراً من المشارك في التدريبات الكروية،كما يواصل المهاجم الشاب عبد العزيز الكلثم برنامجه العلاجي في أعقاب إصابته أمام منتخب البحرين في بطولة الخليج.

- هذا وسيعاود الفريق الأزرق اليوم الإثنين نشاطه التدريبي الذي كان قد توقف يومي السبت والأحد بقرار من المدرب. وسيغيب عن التدريبات الرباعي الدولي (الغامدي وعزيز والشلهوب وياسر) لمشاركتهم في معسكر الأخضرإلى جانب المصابين (تفاريس ونامي والتمياط والصويلح).

ويينتظر أن يخوض الفريق الهلالي نهاية هذا الأسبوع أو منتصف الأسبوع المقبل مباراة ودية بطلب من مدرب الفريق لإبقاء اللاعبين في أجواء المباريات حيث سيبدأ الفريق تحضيراته لمواجهة المنافس التقليدي النصر يوم الجمعة مابعد المقبل في نهائي كأس سمو ولي العهد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: (انزلاق غضروفي) يبعد تفاريس عن الهلال ويغيبه أمام النصر   الأربعاء مارس 26, 2008 10:54 am

:7/8*:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: (انزلاق غضروفي) يبعد تفاريس عن الهلال ويغيبه أمام النصر   الأربعاء مارس 26, 2008 11:51 am

:%^): :7/8*:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(انزلاق غضروفي) يبعد تفاريس عن الهلال ويغيبه أمام النصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ملتقيات دريم العامة :: الملتقي العام الشامل-
انتقل الى: