س .و .جالرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ضمن منافسات الدوري : الهلال والقادسية مواجهة الطموحات الم..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: ضمن منافسات الدوري : الهلال والقادسية مواجهة الطموحات الم..   الخميس فبراير 28, 2008 4:35 pm


تقام مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز في ست مدن سعودية. ففي الرياض يحل القادسية ضيفاً على الهلال في لقاء القمة والقاع، وفي مكة المكرمة يستضيف الوحدة بمدربه الجديد الوطني خالد القروني فريق النصر، وفي أقوى مواجهات الجولة يلتقي

بالدمام الاتفاق بالمتصدر الاتحاد، وفي تبوك لقاء رفيقي درب الصعود الوطني ونجران، ويلعب في جدة الأهلي والطائي، وتشهد الرس موقعة الحزم والشباب.

ومن المتوقع أن تشهد الجولة منافسة حامية بين الفرق في ظل التنافس المحموم على صدارة الدوري والهروب من القاع؛ لذلك ستكون الجولة ملتهبة والمفاجآت فيها واردة..

الهلال والقادسية

تقام مباراة الهلال والقادسية الليلة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في لقاء الطموحات المتناقضة، فالهلال يدخل اللقاء وكله أمل بمواصلة مطاردة الاتحاد وخطف الصدارة التي تتطلب فوز الهلال في مبارياته القادمة.

ويحتل الفريق المركز الثاني بثمان وثلاثين نقطة من ست عشرة مباراة، فاز في اثنتي عشرة وخسر مباراتين وتعادل في مثلهما، بينما يدخل فريق القادسية واضعاً في ذهنه الفوز ولا غيره في رحلة البحث عن البقاء التي تطلب عدم التفريط بالنقاط.

ويحتل الفريق حالياً مؤخرة الدوري بخمس نقاط من ست عشرة مباراة، لم يفز إلا في مباراة واحدة، وخسر ثلاث عشرة وتعادل في مباراتين. ومن الناحية الفنية والمعنوية فالهلال يتفوق على القادسية في كافة الخطوط، إضافة إلى عامل الأرض والجمهور. ويلعب مدرب الهلال كوزمين بطريقة 4-4-2 تتحول إلى 4-5-1، وهي الأنسب للفريق وحقق فيها العديد من الانتصارات، ويعتمد على تحركات نجميه ياسر والتايب، ويفتقد خدمات تفاريس لتعرضه للطرد أمام الأهلي، وسيحل مكانه عبدالعزيز الهليل، والظهير الأيسر عبدالله الزوري للإصابة وسيحل مكانه عبدالعزيز الخثران في منطقة الظهير، وسيعود إلى التشكيلة الأساسية محمد الشلهوب.

بينما يعتمد القادسية على طريقة 3-5-2، وهي التي انتهجها العجلاني أمام الاتحاد لأول مرة، وسرعان ما عاد لطريقة 4-4-2، وهي الأفضل. ويبرز بالفريق هدافه يوسف السالم الذي سيجد مراقبة لصيقة من خالد عزيز، وتحركات صالح الغوينم ومحمد السهلاوي. وتشهد المباراة لأول مرة مشاركة الحارس حسن العتيبي أمام فريقه السابق الهلال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضمن منافسات الدوري : الهلال والقادسية مواجهة الطموحات الم..   الأربعاء مارس 26, 2008 10:54 am

:7/8*:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضمن منافسات الدوري : الهلال والقادسية مواجهة الطموحات الم..   الأربعاء مارس 26, 2008 11:50 am

كدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضمن منافسات الدوري : الهلال والقادسية مواجهة الطموحات الم..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ملتقيات دريم العامة :: الملتقي العام الشامل-
انتقل الى: