س .و .جالرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بدون مجاملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed Hussein

مـُـشـرف
مـُـشـرف


ذكر
مـسـاهـمـَـاتـك : 1491
سـنــك : 27
هـوايـتـك : Future
سـجـلـت إمـتـى : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: بدون مجاملة   الثلاثاء أكتوبر 02, 2007 11:42 pm

بدون مجاملة




بنسبة 99% صعدت 4 فرق عربية لنهائي بطولتي أفريقيا.. الأهلي والنجم الساحلي التونسي في نهائي أفريقيا للأندية أبطال الدوري.. الصفاقسي التونسي والمريخ السوداني في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.. واكتفت الفرق الأفريقية والاسماعيلي بالمشاركة الشرفية في البطولتين!!
ما يعنينا هنا فريقي مصر الأهلي والإسماعيلي .. الأول يعرف طريقه جيداً ويسير بخطوات وخطي ثابتة نحو الاحتفاظ بالكأس الأفريقية للمرة الثالثة علي التوالي والطيران إلي اليابان التي يحفظ ملاعبها وأماكنها الآن عن ظهر قلب.. وقد تعادل مع الاتحاد الليبي في العاصمة طرابلس بدون أهداف واستدرجهم بهدوء إلي ستاد القاهرة وبنفس نتيجة فوز منتخب مصر علي نظيره الليبي 3/صفر في كأس الأمم الأفريقية.. سيفوز الأهلي بنفس النتيجة 3/صفر في لقاء العودة مع اتحاد طرابلس خاصة أن حارس مرماهم يمسك الهواء أكثر مما يمسك الكرة مردداً أغنية العندليب الراحل عبدالحليم حافظ "وأتاريني ماسك الهوا بإيديا.. ماسك الهوا.. يا حبيبي"!!
الطرف الثاني في النهائي سيكون النجم الساحلي التونسي الذي خسر 1/2 في الخرطوم أمام الهلال السوداني.. وسيفوز النجم 2/صفر في لقاء العودة ليتكرر نهائي عام 2005 عندما التقي الأهلي مع النجم ونال هزيمة ساحقة ومستحقة في القاهرة ولأن السيناريو سيتكرر سيخسر الأهلي في تونس صفر/1 ويفوز في القاهرة ولكن هذه المرة ستكون النتيجة 2/صفر فقط.
لا نخفي عليكم أننا كنا نخشي علي فريق الأهلي في طرابلس أن تكون المباراة خشنة ويصاب أكثر من لاعب أو أن توجه الجماهير هتافات عدائية لكن والحق يقال كان الليبيون جمهوراً رياضياً رائعاً مضيافاً.. شجع لاعبيه وهذا حقهم ولم يمسوا لاعبي الأهلي بكلمة وهذه شهامة منهم.. بل أحسنوا استقبال لاعبيه بالتصفيق قبل وبعد المباراة ولم يكن ليجد الأهلي أفضل من هذا الاستقبال واللعب النظيف من جانب فريق الاتحاد الذي يضم أكثر من لاعب ممتاز مثل يونس الشيباني ورحومة ووليد التريخي.
قدم الاتحاد مباراة جيدة في حدود إمكانات لاعبيه وأنقذ أحمد السيد كرة تخطت عصام الحضري وأنقذها السيد بأعجوبة قبل أن تتجاوز خط المرمي بأكملها ولو دخلت هدفاً لتغير سير المباراة وربما تغيرت نتيجتها لصالح الفريق الليبي.
الأهلي لعب بحذر دفاعي شديد وكان نجمه الأول أنيس بوجلبان.. لعب أحسن مباراة منذ انضمامه للأهلي وبعده يأتي محمد بركات ثم محمد أبوتريكة ثم عصام الحضري الذي أنقذ أكثر من 3 فرص محققة أهدافاً ولا ننكر أبداً جهد أحمد السيد وعماد النحاس وشادي محمد وحسام عاشور.. لكن عدم إشراك عماد متعب كانت غلطة للمدرب خوسيه ولا أدري لماذا يضع هذا اللاعب في دماغه؟!
عموماً النتيجة تعني صعود الأهلي للنهائي.. ولو وصل للنهائي فلن يخسر البطولة حتي لو كان المنافس هو ريال مدريد.
نأتي للإسماعيلي والمريخ السوداني ونهنيء الدراويش علي الأداء الرجولي والعالي وقد لعبوا ضد الحكم البوتسواني أكثر مما لعبوا أمام المريخ.. الحكم يكره الإسماعيلي ويكره مصر ويكره اللون الأصفر.. بل ويكره نفسه.
احتسب ضربة جزاء ظالمة ألف في المائة جاء منها هدف المباراة الوحيد وطرد عبدالله الشحات وشريف عبدالفضيل وكان فاضل يطرد يحيي الكومي.. لكن للأسف لم يلعب!!.. ثم عاد واحتسب ضربة جزاء ثانية صدها البارع محمد صبحي فأعادها ثانية.. إنه يريد تأكيد فوز المريخ لكن الله وفق صبحي وأنقذها ثانية.
تحية للاعبي الإسماعيلي ومدربهم المهذب طه بصري الذي نهر لاعبيه وأعادهم للملعب عندما قرروا الانسحاب وعدم إكمال المباراة وهو أسلوب مرفوض تماماً!!

احب اعرف ارائكم وتوقعاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا بحبك

صاحب الموقع
صاحب الموقع


ذكر
مـسـاهـمـَـاتـك : 8222
هـوايـتـك : الرياضة
سـجـلـت إمـتـى : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: بدون مجاملة   الأربعاء أكتوبر 03, 2007 2:12 pm

مشكووووور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dream.own0.com
Ahmed Hussein

مـُـشـرف
مـُـشـرف


ذكر
مـسـاهـمـَـاتـك : 1491
سـنــك : 27
هـوايـتـك : Future
سـجـلـت إمـتـى : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: بدون مجاملة   الأربعاء أكتوبر 03, 2007 5:32 pm

بدون مجاملة مشكور على ردودك يا جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بدون مجاملة   الأحد مايو 25, 2008 12:43 pm

:مشكووور: :موضوع قمة الجم :موضوع جميل جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بدون مجاملة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ملتقيات دريم العامة :: الملتقي العام الشامل-
انتقل الى: